آخر تحديث في : 2018-11-17 16:42:00 - تاريخ اليوم : 2018-11-18 12:01 PM

دوري أبطال أوروبا.. «يوفنتوس» يتحدي «مانشستر يونايتد» في قمة نارية

  • 2018 Nov 07
  • 202
دوري أبطال أوروبا.. «يوفنتوس» يتحدي «مانشستر يونايتد» في قمة نارية

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً على يوفنتوس الإيطالي، بملعب "إليانز ستاديوم" بالمباراة المقرر إقامتها في 11 من مساء اليوم، الأربعاء، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم بجانبهما فريقي فالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري.

ويغرد يوفنتوس منفردًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فالنسيا برصيد نقطيتن، بينما يتذيل يونج بويز الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

ويحتاج يوفنتوس للفوز على الشياطين الحمر في قمة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 12 نقطة ويضمن الصعود في الصدارة، ويخوض مانشستر يونايتد مهمة شرسة على التأهل في هذه المجموعة.

ويتسلح السيدة العجوز بسجله المثالي في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في 11 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات بجانب تعادل وحيد، كما حقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى من تشامبيونزليج، وهو ما يجعل مهمة الشياطين الحمر بقيادة البرتغالي مورينيو صعبة بعد الانطلاقة الضعيفة بالمسابقة والتي حقق خلالها فوزًا وحيدًا على يونج بويز ثم التعادل السلبي مع فالنسيا قبل السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بالجولة الماضية.

كما يسعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لافتتاح سجله التهديفي في دوري الأبطال مع يوفنتوس، حيث فشل الهداف التاريخي للمسابقة في هز شباك المنافسين في المباراتين اللاتي شارك فيهما مع الفريق أمام فالنسيا ومانشستر يونايتد.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …