آخر تحديث في : 2018-10-23 14:38:00 - تاريخ اليوم : 2018-10-23 05:55 PM

أبرز المباريات العالمية

  • 2018 Oct 07
  • 138
 أبرز المباريات العالمية

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مباراة قوية بين ليفربول، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء الأحد، على ملعب آنفيلد، معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول اللقاء متأثرا بخسارته أمام نابولي 1-0 في دوري أبطال أوروبا، ويأمل في الفوز على السيتي للانفراد بقمة البريميرليج.

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستجمع الفريقين على الأنفيلد في مواجهة خاصة بين بيب جوارديولا ويورجن كلوب.

ويحاول فريق ليفربول تخطي تعثره في آخر ثلاث مباريات بجميع البطولات، حيث تعادل مع تشيلسي بهدف لمثله في الجولة الماضية بالدوري الانجليزي.

ويتصدر السيتي مسابقة البريميرليج بـ19 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

غيابات ليفربول والسيتي

وسيغيب عن ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين، وكلافان وديان لوفرين وكيتا وآدم لالانا بداعي الإصابة.

وعلى الجانب الأخر، يغيب جوندجاي للإصابة، فيما عاد كيفن ديبروين للفريق مرة أخرى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في الفترة الماضية.

تشكيل ليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ نادي ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: اليسون

الدفاع: ارنولد ، روبيرسون ، فان ديك ، جوميز

الوسط: ميلنر ، فاينالدوم ، هيندرسون

الهجوم: محمد صلاح ، ماني ، فيرمينو

ومن المتوقع أن يبدأ نادى مانشستر سيتى المباراة بتشكيل مكون من: إيدرسون في حراسة المرمى – بينجامين مينديى - آيميريك لابورت - كايل ووكر – كومباني - دافيد سيلفا - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا - ليروي ساني - سيرجيو أجويرو - رحيم ستيرلينج.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …