آخر تحديث في : 2018-12-15 17:43:00 - تاريخ اليوم : 2018-12-16 11:21 PM

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه باكتساح روما بثلاثية نظيفة

  • 2018 Sep 20
  • 274
ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه باكتساح روما بثلاثية نظيفة

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مستحقاً ومهاً على حساب نظيره فريق روما , في إطار مباريات الجولة الأولى من درو المجموعات من دوري أبطال اوروبا بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , ليرفع ريال مدريد رصيده الى نقاط في صدارة المجموعة السادسة , بينما تجمد رصيد روما بدون نقاط في المركز الرابع . 

بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت أفضلية واضحة لصالح ريال مدريد من حيث السيطرة والكرة على المباراة مع تراجع فريق روما الذي اعتمد على المرتدات , حيث كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من كروس الى بيل الذي استلمها وسددها من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم , وبعدها مرر مودريتش كرة الى إيسكو لكن الحارس أبعدها . 

وفي الدقيقة ” 14 ” سدد أندير كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى , ثم أرسل إيسكو كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها كارفخال برأسية بجامب المرمى , سدد كرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى , ثم اطلق بيل كرة مقوسة لكنها على يمين الحارس الى خارج الملعب , لتستمر بعدها أفضلية فريق ريال مدريد على المباراة .

أرسل مارسيلو كرة عرضية أبعدها الحارس الى ركنية نفذها كروس وأرتقى اليها راموس برأسية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 37 ” سدد إيسكو كرة قوية أبعدها الحارس , ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( إيسكو ) بعد تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 45 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مستحق للفريق الملكي بنتيجة 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد روما أن يعدل النتيجة عن طريق أوندير لكن نافاس أبعد الكرة الى ركنية ببراعة في الدقيقة ” 48 ” , ثم رد ريال مدريد عن طريق بنزيما الذي مرر كرة الى بيل الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث في الدقيقة ” 51 ” لكن كرته أرتطمت في العارضة الأفقية . 

أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية من أوندير في الدقيقة ” 57 ” , سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تمريرة من مودريتش استلمها بيل ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك في الدقيقة ” 58 ” , وبعدها خرج كريم بنزيما ودخل ماركو اسينسيو من جانب فريق ريال مدريد في الدقيقة ” 60 ” . 

خرج الشعراوي ودخل بيروتي من جانب , ثم سدد كولاروف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كيلور نافاس , سدد أسينسيو كرة أرضية لكنها بجوار المرمى , ثم خرج جاريث بيل ودخل ماريانو دياز , وبعدها أطلق كروس كرة قوية أبعدها الحارس , وبعدها أطلق لوكا مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة منقذاً مرماه . 

أهدر ماركو أسينسيو فرصة هدف محقق لكن الحارس واصل التألق وأبد الكرة ببراعة في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد تبديل أخير بخروج لوكا مودريتش ودخل بدلاً داني سيبايوس ,سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( ماريانو دياز ) بتسديدة رائعة لاتصد ولاترد في الدقيقة ” 90+1 ” لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدري بنتيجة 3-0 .

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …