آخر تحديث في : 2018-10-16 15:26:00 - تاريخ اليوم : 2018-10-19 07:51 AM

الفضالة أطلع البلدي على أحوال البدون

  • 2018 Sep 20
  • 87
الفضالة أطلع البلدي على أحوال البدون

اكد رئيس المجلس البلدي المهندس اسامة العتيبي ان دولة الكويت تملك رؤية انسانية تعمل تحت مظلة تسهم بشكل دائم بتقديم يد العون لجميع من يحتاجها داخل او خارج حدودها.
واضاف الرئيس العتيبي في كلمة على هامش العرض المرئي الذي قدمه رئيس الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة ان العرض شرح دور الجهاز والنتائج التي توصل لها في الاعوام الاخيرة.
واشار ان العرض الذي شرح الانجازات الخاصة بالجهاز وبين الخطط المستقبلية التي سيرتكز عليها في القريب العاجل والتي تشمل على عدد من القطاعات ومنها الاهتمام بالنواحي الصحية والتعليمية.
ونوه العتيبي ان كل ما تم عرضه في الاجتماع قام الجهاز بتدعيمه بآخر الاحصائيات والوثائق والمستندات مبينا ان الاعضاء شهدوا من خلال العرض تطورا سريعا في تقديم الخدمات الانسانية.
واعرب عن امله بأن يتم ايجاد حل جذري لهذه القضية مؤكدا اهمية ان تكون الحلول محفوفة بالناحية الانسانية لان دولة الكويت كانت ولازالت وستبقى بلد الانسانية والتي وصلت مساهماتها الخيرية للعالمية.
وذكر ان الجهات الحكومية اجمعها تقوم بالمساهمة في حل تلك القضية وفق اختصاصاتها حيث قام المجلس البلدي سابقا بتخصيص بعض المساكن الخاصة في ذلك الامر وفي حين يطلب منه سيقوم بمد يد العون بما يخدم هذه القضية.
من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة ان الجهاز قام اخيرا بزيارة مشابهة لمجلس الامة وقام بشرح القضية بابعادها.
واضاف ان الجهاز ملزم بعمل هذه الزيارات للمؤسسات التشريعية لاطلاعهم على قضية اخوانا المقيمين بصورة غير قانونية لكي نقوم بشرح ابعاد هذه المشكلة والاستماع الى الاراء وافكار الاخوة اعضاء المجلس البلدي كما قمنا بالاستماع الى افكار اعضاء مجلس الامة سابقا.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …