فاطمه الأمير: فتحنا التسجيل عن طريق النت وسجل به ٦٥ ابن وابنه حسب الشروط الموجودة في الأعمار

نظم مكتب الشهيد اولى فعاليات اكاديمية المبدعين 2 وهي أكاديمية تخصصية لتخريج أفراد ومجاميع مبدعة ومنتجة ومؤثرة بالمجتمع والذي يقدمة معهد ثوابت للتنمية البشرية لإبناء الشهداء

ولقد تضمن هذا المشروع عدة اهدافا وقيما منها ( التركيز على تقوية المهارات واتقان مهارة ادارة الوقت ومتابعة العمل على رفع مستوى مهارات التواصل وتحفيز المهارات السلوكيه وغيرها من الأهداف).

ويعمل المكتب في هذا البرنامج الثري بالمواد التطويرية الى سلك اساليب ابداعية لتحقيق مجموعة من الاهداف التنموية على ان تكون وفق المعايير المتفق عليها من قبل الجميع . ، بحيث يمكن العمل على تحقيقها وغرسها في نفوس أبناء الشهداء.

ويسعى مكتب الشهيد في أكاديمية المبدعين ” لغرس وتعزيز قيمة التحفيز والإبداع والتأثير من خلال عدة برامج تنقسم إلى ثلاث مراحل وهي (مرحلة التعزيز/ مرحلة الخبرة / مرحلة التحدي).

وفي هذا الشأن قالت الوكيل بالديوان الأميري مدير مكتب الشهيد فاطمة الأمير في تصريح صحافي نرحب بأبناءنا ابناء الشهداء في برنامج كنا نعده منذ٣ اشهر ويعتبر البرنامج الخطوة الثانية للسنة التي سبقت وحاولنا ان نجدد وننوع في البرنامج وفتحنا التسجيل عن طريق النت وسجل به ٦٥ ابن وابنه حسب الشروط الموجودة في الاعمار وهي من العشرين لغاية الاربعين بعد المقابلات سيتم اختيار ٤٣ مشاركا.

واضافت سيكون هناك لقاءات متجددة ومتنوعة تعطيهم كثيرا من الخبرات الحياتية التي ستعينهم في حياتهم العملية او حياتهم الخاصة.

وان شاء الله الكل يستفيد من هذا البرنامج لان كل المشاركين من اساتذة على مستوى رفيع ولديهم القدرة على التواصل مع الشباب والهدف لكل شخص موجود سيستفيد من خبراته سواء من ابداع او عطاء وكلنا في خدمة هذا الوطن في سبيل تقديم الافضل لوطنهم الغالي الكويت.

من جهتها، قالت أكدت مدير إدارة الرعاية الأسرية في مكتب الشهيد أشواق العرادة كان لدينا لقاء تنويري لأكاديمية المبدعين ٢ وهي تكملة لأكاديمية المبدعين ١ التخصصية لأبناء الشهداء من سن ٢٠ وحتى ٤٥ عام لغرس مجموعة من القيم ومنها التحفيز والابداع والانتاجية من خلال مجموعة من البرامج على مدى ٣ شهور ستقدم لأبناء الشهداء من خلال مجموعة من الدكاترة والمحاضرين الذين سيكونون متواجدين معنا


وذكرت انه في ختام هذه البرامج التدريبية سيكون لدينا بأذن الله مشروع تخرج كل فريق سيتحولون لفرق وكل فريق سيتعلم ويتدرب انه كيف يعمل مشروع من خلال هذا المشروع سيكون هناك في الحفل الختامي فريق فائز والهدف من هذا البرنامج تطوير وتنمية ابناء الشهداء بكل المجالات التي يشعرون انهم يحتاجونها في حياتهم اليومية والعملية. 

وقالت ان اول برنامج تدريبي سيكون الاسبوع القادم ويكون كل اثنين وثلاثاء مساء موجود على مدى ٣ شهور في مكتب الشهيد وسيكون من خلاله برامج تدريبية والجديد هذه السنة حولناهم الى ٣ فترات

من جهتها، قالت مدير الاستشارات النفسيه والاجتماعية في شركة ثوابت الاستشارات والتدريب سعاد البشر انتا في هذه الاكاديمية نقدم خدمات نفسية واجتماعية وسنقدم الخدمة الافضل للمواطن والفرد حتى يصل للتوازن النفسي فهدفنا نشر ثقافة الصحة النفسيه بشكل عام وبلا شك تهمنا القيم الاسلامية

واضافت كان لنا شرف التعاون مع مكتب الشهيد ومن خلال هذا التعاون تقديم هذه الاكاديميه رقم ٢ فيها مجموعة من القيم ستقوم شركة ثوابت من خلال مجموعة من المتخصصين في مجال التنمية البشرية في تقديم التحفييز والتأثير والابداع لمجموعة من ابناء الشهداء من ابناء هذا الوطن الذين استغلو ذويهم كل لحظة من حياتهم في خدمة هذا الوطن.