أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

منتخب «كيوكشن كاراتيه» يحصد ذهبيتين في بطولة «فايت نايت» بلبنان

كونا – حصد منتخب الكويت لرياضة كيوكشن كاراتيه ميداليتين ذهبيتين في بطولة (صيدا فايت نايت) الاحترافية بنسختها الثالثة التي استضافتها مدينة (صيدا) جنوب لبنان.

وقال رئيس الوفد الكويتي للبطولة حسن الكندري اليوم الاحد ان المنتخب الكويتي شارك بثمانية لاعبين في الاسلوبين (الكيوكوشن كان و K1) وقد فاز بطل الكويت ضاري العنزي على خصمة اللبناني مصطفى المسي فيما حقق زميله بطل الكويت عمر سعيد الفوز ايضا على خصمه اللبناني علي بدرالدين.

واشار الى ان بطولة الاحتراف تتضمن مباراة واحدة فقط امام اللاعب وبالتالي عليه الفوز او الخسارة لافتا الى ان البطولة هذا العام تميزت بالمستوى الفني العالي جدا. بدوره اشاد منظم البطولة محمد الغربي باداء الفريق الكويتي وطلب من الكندري الاستمرار بالمشاركة في هذه البطوله بنسخها القادمة.

وقال الغربي ان بطولة (صيدا فايت نايت) الثالثة شارك فيها 54 منافسا من الكويت والمانيا وفرنسا وتركيا واليونان والعراق وفلسطين وسوريا الى جانب لبنان حيث خاضوا 27 مباراة.

وضم وفد المنتخب الكويتي لكيوكشن كاراتيه المشارك في فعاليات بطولة (صيدا فايت نايت) الى جانب الكندري كلا من المدرب مبارك العجمي والحكم فيصل العثمان واللاعبين ضاري العنزي وحمزه بهبهاني وسعيد الدوسري وخالد سعيد وعمر سعيد وطارق الخضر وخالد الزيد وزينب الكاظمي.

يذكر ان بطولة (صيدا فايت نايت) الثالثة جرت بتنظيم من (اكاديمية صيدا للفنون القتالية) برعاية بلدية (صيدا) وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتاي بوكسينغ والاتحاد اللبناني للكيوكشن كاراتيه.