آخر تحديث في : 2018-11-19 21:36:00 - تاريخ اليوم : 2018-11-21 09:41 PM

الإطاحة بالبرجس.. والمطير لرئيس الوزراء: لا تستغرب مرة ثانية!!

  • 2018 Sep 06
  • 298
الإطاحة بالبرجس.. والمطير لرئيس الوزراء: لا تستغرب مرة ثانية!!

أخطر رئيس مجلس إدارة الخطوط الكويتية يوسف عبدالحميد الجاسم، رئيس الشركة الكويتية لخدمات الطيران "كاسكو" عادل جاسم البرجس بإنهاء عضويته، وذلك بعد صدور قرار بتشكيل مجلس إدارة جديد للشركة.
وتعليقًا على هذه الخطوة، نشر النائب محمد براك المطير نسخة من الكتاب الموجه إلى البرجس بشأن إعلامه بإنهاء عضويته، معقبًا بالقول "هذا الكتاب يوضح يا رئيس الوزراء ان أي واحد يحارب الفساد لازم يعاقب أو ينشال".
وأضاف المطير "لا تستغرب المرة الثانية أو تتفاجأ من مؤشرات الفساد بأعلى المقاييس.. وخاصة في عهدك!!، متسائلا "الان هل هناك من يشكك في استجواب رئيس الوزراء".
وكان المطير وفي تعليق له على ما يتعرض له الرئيس الجديد لشركة كاسكو من ضغوط بسبب الفاسدين، قد خاطب رئيس الوزراء، قائلا "ما زلت مستاء من الفساد يا رئيس الوزراء؟!".
وخاطب المطير رئيس الوزراء ووزير المالية، قائلا إن "الأخ الفاضل فيصل المطر حول شركة كاسكو إلى شركة رابحة، أجبرتوه على الاستقالة بسبب فصله لموظف متجاوز بدون النظر لعمله وأمانته".
وأضاف "وأجبرتوا المجلس الجديد في هذا الموظف مرة ثانية وأعدتموه بمنصب أعلى والآن الرئيس الجديد الأخ الكابتن عادل البرجس يحول نفس الموظف للنيابة ولكن للأسف يتعرض لضغوط من رئيس الكويتية وآخرين لإلغاء تحويله للنيابة وإرجاعه إلى نصبه، وتقول مستاء من مؤشرات الفساد؟!
وكانت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) أعلنت تلقيها طلبا من مجلس الوزراء للاستماع لرئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) الكابتن عادل البرجس حول وجود ضغوط وتهديدات تمارس ضد مجلس إدارة الشركة.
وقالت (نزاهة) في بيان صحفي إن طلب الاستماع يتعلق فيما ذكره البرجس في المؤتمر الصحفي الذي عقده أخيرا حول الضغوط والتهديدات التي تمارس ضد مجلس ادارة الشركة للعدول عن البلاغ المقدم إلى النيابة العامة عن وجود شبهة فساد مالي لدى الشركة.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …