آخر تحديث في : 2018-11-19 21:36:00 - تاريخ اليوم : 2018-11-21 08:50 PM

«الرماية»: دعم القيادة الرشيدة يدفع شباب الكويت لتحقيق الإنجازات

  • 2018 Sep 04
  • 309
«الرماية»: دعم القيادة الرشيدة يدفع شباب الكويت لتحقيق الإنجازات

أكد رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي ان دعم القيادة الرشيدة الكبير للشباب كان وراء الانجازات الرياضية المميزة التي حققتها الرماية الكويتية في بطولة العالم للعبة المتواصلة حاليا في كوريا الجنوبية مقدما التهئنة للقيادة السياسية للبلاد وللشعب الكويتي.
وقال العتيبي في بيان صحفي أمس الاثنين ان فوز رماة الكويت عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الطرقي في مسابقة رماية (تراب) للفرق واحراز الرامي الفيحان برونزية الفردي وتأهله لأولمبياد (طوكيو 2020) ما كان ليحدث لولا الدعم الكبير الذي يحظى الشباب الكويتي من قيادتنا الرشيدة.
وأكد ان اهتمام سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برياضة الرماية الكويتية يعد اهم عوامل تطورها اذ يحظى رماة الكويت بأفضل الميادين الاولمبية وأفضل المدربين.
واشاد بما قدمه رماة الكويت في هذه البطولة الكبيرة التي تضم أميز رماة العالم مشددا على ان مجلس الادارة سيواصل عمله لمواصلة الإنجازات واستكمال ما حققه مؤسسو الرماية الكويتية.
وقال انه يهدي هذا الفوز لمقام سمو الأمير وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله والشعب الكويتي الكريم مثمنا دعم وزير الشباب ومسؤولي الهيئة العامة للرياضة للرماية الكويتية.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …