لاعبات منتخب الكويت للـ«فيغر» يواصلن التألق في البطولة الآسيوية في تايلاند

كونا – رفعت لاعبات منتخب الكويت للاستعراض على الجليد (فيغر) في البطولة الآسيوية للعبة المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك رصيد بلادهن إلى 21 ميدالية متنوعة بعد احرازهن أمس الثلاثاء تسع ميداليات بواقع 6 ذهبيات وفضييتين وبرونزية واحدة.
وتوجت اللاعبة فتون العطوان بذهبية اختصاص (الدراما) فيما جاء الحصاد الأكبر بعد تحقيق لاعبات الكويت نتائج مميزة في فقرة (المسابقات المفاجئة) التي أعدتها اللجنة المنظمة وشاركن بها وفقا للفئات السنية لكل لاعبة إذ فازت اللاعبات حنان القلاف والجود الخرجي وتالا الخرجي وفاطمة اليوسف وفاطمه أشكناني بالميداليات بالذهبية.
وفي نفس الاختصاص أضافت اللاعبتين طيبه العطوان ولولوه الضرمان ميدالتين فضيتين كما حققت اللاعبة مريم العطوان ميدالية برونزية.
وأكدت مشرفة المنتخب غنى الفهد في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان اجتهاد اللاعبات والتزامهن في التدريبات وشغفهن باللعبة هو اهم اسباب هذا النجاح الباهر مشيدة بدور أولياء الأمور الكبير في مساندة اللاعبات وتشجيعهن للاستمرار باللعبة.
وقالت الفهد ان البطولة شهدت مستوى مميزا من لاعبات القارة الآسيوية إذ ستصل مجمل العروض بالبطولة إلى حوالي الف عرض من قرابة 300 لاعبة مشيرة إلى أن البطولة شكلت محطة مهمة في مسيرة اللاعبات والتي تبشر بنتائج افضل في المستقبل.
بدورها اعربت اللاعبة الجود الخرجي عن سعادتها الكبيرة بتحقيقها الميدالية الثالثة لها بالبطولة بعد ذهبية فقرة (الدراما) و برونزية فقرة (السولو) في أول يومين معتبرة أن ما أنجزته وزميلاتها اللاعبات يعد أمرا رائعا و فاق كل التوقعات.