آخر تحديث في : 2018-09-17 14:20:00 - تاريخ اليوم : 2018-09-18 10:58 PM

تخصيص مواقع لمدن إسكانية جديدة

  • 2018 Jul 10
  • 74
تخصيص مواقع لمدن إسكانية جديدة

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري أهمية دور المجلس البلدي في تذليل العقبات التي تواجه المشاريع السكنية وتقليص الدورة المستندية والمساهمة في تسريع انجاز المشاريع في الدولة.
جاء ذلك في كلمة للوزيرة بوشهري خلال اجتماع عقدته أمس الاثنين مع أعضاء المجلس البلدي لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك وخلق رؤية مشتركة بين الطرفين.
وأكدت حرص المؤسسة العامة للرعاية السكنية على تذليل كل العقبات التي من شأنها تأخير عمل المقاولين في مواقع المشاريع الإسكانية لافتة إلى أن هذا التعاون سيسهم في تسريع انجاز المشاريع الاسكانية الحالية والعمل على تخصيص مواقع لمدن إسكانية جديدة بما يتوافق مع المخطط الهيكلي للدولة.
من جهته استعرض المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان وفريق عمل المؤسسة مع رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي وأعضاء المجلس المشاركين في اللقاء مشاريع المؤسسة الحالية في مدن (المطلاع) و(جنوب سعد العبدالله) و(جنوب صباح الأحمد) والمدن المستقبلية (نواف الأحمد) و(الخيران) و(الصابرية).
وقال الوقيان إن الاجتماع بحث المعوقات التي تواجه تنفيذ المشاريع الحالية وسبل تذليلها بالتعاون بين الجهاز التنفيذي لبلدية الكويت والمجلس البلدي حتى تتمكن المؤسسة من إنجاز تلك المشاريع وفقا للبرامج الزمنية المعتمدة والواردة في الخطة الإنمائية الثانية للدولة والخطة الاسكانية للمؤسسة.
وأضاف الوقيان أن الاجتماع تطرق إلى سبل تعزيز التعاون الوثيق الموجود بين (السكنية) والمجلس البلدي والجهاز التنفيذي لبلدية الكويت للاسراع في اتخاذ القرارات اللازمة لتخصيص أراض للمشاريع الاسكانية خالية من العوائق لانجاز المشاريع الاسكانية مما يتيح لها تلبية طلبات المواطنين مستحقي الرعاية السكنية وتحقيق رؤية (كويت جديدة 2035)

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …