أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

«اتحاد القدم» يرفع عدد الفرق بالممتاز إلى 10 فرق.. ويحدد 5 للدرجة الأولى

(كونا) — قرر مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في اجتماعه أمس الاحد رفع عدد فرق الدوري الممتاز الى 10 فرق وان يشارك في دوري الدرجة الاولى خمسة فرق ابتداء من الموسم المقبل.
وذكر الاتحاد في بيان صحفي ان المجلس قرر ايضا في اجتماعه الذي عقد برئاسة الشيخ احمد اليوسف الصباح السماح للاندية بقيد خمسة محترفين وثلاثة لاعبين غير كويتيين على ان يتواجد منهم داخل الملعب ستة لاعبين فيما يبقى اثنان على مقاعد البدلاء.
وبين ان الاجتماع اعتمد مكافآت اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الممتاز بواقع 110 الاف دينار كويتي (نحو 365 الف دولار امريكي) للمركز الاول و80 الف دينار كويتي (نحو 265 الف دولار) لصاحب المركز الثاني فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 60 الف دينار كويتي (نحو 200 الف دولار).
ولفت الى ان بطل دوري الدرجة الاولى سيحصل على مبلغ 40 الف دينار كويتي (نحو 133 الف دولار) في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على 30 الف دينار كويتي (نحو 100 الف دولار).
واشار الى ان صاحبي المركز التاسع والعاشر من الدرجة الممتازة سيهبطان الى الدرجة الاولى ويصعد صاحبا المركز الاول والثاني من الدرجة الاولى الى الدوري الممتاز.