آخر تحديث في : 2018-07-16 12:51:00 - تاريخ اليوم : 2018-07-16 07:02 PM

«الاتحاد الدولي للتنس»: مجمع الشيخ «جابر العبدالله» سيسهم في تطوير اللعبة في الكويت والخليج

  • 2018 Jun 28
  • 163
«الاتحاد الدولي للتنس»: مجمع الشيخ «جابر العبدالله» سيسهم في تطوير اللعبة في الكويت والخليج

(كونا) -- قال رئيس الاتحاد الدولي للتنس الأمريكي ديفيد هاغرتي أمس الأربعاء إن مشروع مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس المقرر افتتاحه العام المقبل يعد من بين أفضل مجمعات التنس في العالم وسيسهم في تطوير اللعبة في الكويت ومنطقة الخليج.

وقال هاغرتي في مؤتمر صحفي عقب تقديم الاتحاد الكويتي للعبة عرضا متكاملا عن المشروع إن ملاعب المجمع لاسيما المغطاة ستمنح اللاعبين خصوصا صغار السن فرصا للتدريب طوال العام ما سيعمل على تحسين مستوياتهم الفنية ويمكنهم من المنافسة بالبطولات الدولية.

وأشار الى أن المجمع بما يتضمنه من ملاعب ومرافق يستجيب لكل متطلبات الاتحاد الدولي لاستضافة البطولات الدولية معربا عن أمله أن تقام عليه منافسات كأس (ديفز) لمنتخبات الرجال وكأس الاتحاد الدولي لمنتخبات السيدات لاسيما أن هناك توجه لزيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولتين.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبدالله الجابر الصباح خلال المؤتمر عن سعادته بإشادة الاتحاد الدولي للعبة بكل مكونات المجمع مضيفا أن الأخير ابدى استعداده لتقديم كل أنواع الدعم اللازم خصوصا فيما يخص استضافة إحدى البطولات الكبرى التي يشرف عليها.

وقال الشيخ أحمد الجابر إن هذا المشروع سيشكل نقلة نوعية لرياضة التنس في البلاد إذ سيمنح اللاعبين خبرات مهمة من خلال احتكاكهم مع لاعبين كبار في بطولة الكويت الدولية كما سيمكن عشاق هذه الرياضة من متابعة افضل لاعبي التنس بالعالم من الملعب.

وأوضح أن المشروع يسير بوتيرة سريعة ودون عوائق تذكر بفضل العمل المميز للشركة المشرفة على المشروع معربا عن شكره لدعم الهيئة العامة للرياضة المتواصل للمشروع.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …