أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

«الخدمة المدنية» يمدد عدد ساعات العمل بالجهات الحكومية

أصدر ديوان الخدمة المدنية، صباح اليوم الثلاثاء، تعميما بتمديد ساعات العمل للجهات الحكومية، لتصبح 7 ساعات في اليوم بدلا من 6 ساعات خلال أيام الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

وقرر ديوان الخدمة تمديد عدد ساعات العمل في 24 جهة حكومية، ليبدأ الدوام من السابعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا، فيما ستبدأ ساعات العمل في بقية الجهات من الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا.

والجهات التي حدد الديوان عملها منذ السابعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا هي: وزرات التجارة والصناعة، والأوقاف والشؤون الإسلامية، والعدل، والأشغال العامة، والتعليم العالي، ووزارة الدولة لشؤون الخدمات، والتربية، والإعلام، والموؤسسة العامة للرعاية السكنية، ومؤسسة الموانئ، والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للشباب، والهيئة العامة للرياضة.

إضافة إلى والهيئة العامة للبيئة، والهيئة العامة للصناعة، والهيئة العامة لشؤون القصر، والإدارة العامة للجمارك، والإدارة العامة للإطفاء، وبنك الائتمان الكويتي، وبيت الزكاة، وبلدية الكويت، وديوان الخدمة المدنية، والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، ووزارة الدولة لشؤون الشباب؛ على أن يبدأ عمل في بقية الجهات الحكومية من الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا.