أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

«الأزرق» لألعاب القوى يحصد 6 ميداليات في بطولة ماليزيا

(كونا) — حصد منتخب الكويت لألعاب القوى اليوم الاحد ميداليتين فضية وبرونزية في ختام فعاليات بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى التي أقيمت في العاصمة كوالالمبور خلال الفترة ما بين 11 وحتى 13 من مايو الجاري ليصبح عدد الميداليات 5 فضية وبرونزية واحدة.

وحصد لاعب المنتخب الكويتي اليوم محمد الجوهر اليوم على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة إطاحة المطرقة وتحصل اللاعب حسين كمال على الميدالية البرونزية في مسابقة 5000 متر.

كما حصد اللاعب يعقوب اليوحه يوم أمس على الميدالية الفضية في مسابقة 110 حواجز في فترة زمنية بلغت 14:17 ثانية وحصد اللاعب ابراهيم الظفيري على ميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة.

كما حقق اللاعب علي الصباغه الميدالية الفضيه أيضا في مسابقة القفز بالزانه وحصد اللاعب خالد السبيعي الميدالية الفضيه في مسابقة الوثب الثلاثي.

وأقام سفير دولة الكويت سعد العسعوسي لدى ماليزيا مأدبة عشاء على شرف وفد المنتخب الكويتي لألعاب القوى في مقر إقامته.

وترأس وفد المنتخب الكويتي الدوسري ويتضمن الوفد المدرب بدر دشتي و 9 لاعبين شاركوا في مسابقات 100 متر و 110 حواجز و 1500 متر 5000 متر والقفز بالزانه والوثب الطويل والوثب الثلاثي ودفع الجلة وإطاحة المطرقة.

يذكر أن بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى تنظمه الاتحاد الماليزي لألعاب القوى ويشارك فيه عدد من الدول منها الكويت والأردن واندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية والهند.