آخر تحديث في : 2018-08-16 14:34:00 - تاريخ اليوم : 2018-08-17 04:07 PM

سعوديون يستعدون للمشاركة في أكبر حدث لـ WWE

  • 2018 Apr 19
  • 92



يستعد شبان سعوديين للمشاركة في عروض منافسات المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE التي ستقام لأول مرة في المملكة بمدينة جدة يوم 27 أبريل/ القادم.

وأقام الشباب في معسكر إعدادي خاص تحضيراً لـ"الرويال رامبل" الذي يقام تحت شعار الأعظم، وبرعاية الهيئة العامة للرياضة.

وذكرت صحيفة "عاجل" السعودية الإلكترونية أن الجماهير أقبلت، الثلاثاء الماضي، على شراء تذاكر العروض؛ بينما اعتبر الرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE فينس ماكمان أن السعودية ستشهد حدثاً تاريخياً بإقامة هذه العروض.

وسيُقام العرض الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بمشاركة عدد كبير من النجوم؛ منهم جون سينا وتريبل إتش.

وكانت السعودية وقعت، في مطلع مارس الماضي، اتفاقاً يقضي باحتكار المملكة إقامة منافسات مصارعة WWE على أراضيها مدة 10 سنوات.

وتتضمن الاتفاقية، التي وقّعها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مع فينس مكمان رئيس اتحاد WWE (مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية) لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

وتتضمن الاتفاقية قيام مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة، بوجود عدد من المصارعين العالميين والأساطير المشاهير.

وتشمل الاتفاقية على تنظيم عدد من المنافسات مثل (Royal Rumble) والفريق الثنائي (Tag Team) ومنافسات الحزام (Raw Title) والسلّم.

وسيقوم WWE سيقوم بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة نهائي السوبر العالمي للملاكمة على كأس محمد علي كلاي في مايو/أيار المقبل بجدة.

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها المملكة على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتباراً من يونيو/حزيران المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …