آخر تحديث في : 2018-08-16 14:34:00 - تاريخ اليوم : 2018-08-17 04:07 PM

القادسية والسالمية في قمة انطلاقة الجولة العاشرة

  • 2018 Feb 13
  • 40
القادسية والسالمية في قمة انطلاقة الجولة العاشرة

نطلق اليوم الثلاثاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بمواجهتي القادسية مع السالمية، والتضامن أمام النصر. وتمثل الجولة منعطفا كبيرا في ظل ابتعاد نادي الكويت، بالصدارة بفارق 10نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق السالمية.
ويمني فريقا السالمية والقادسية، النفس بتعثر الكويت في منافسات الجولة العاشرة، أمام الجهراء، في مباراة ستجمع بينهما، الأربعاء ، لتقليص الفارق قليلًا، وإعادة لقب الدوري إلى الميدان.
ويتنافس السالمية مع القادسية، على وصافة الدوري، والتي ستكون من نصيب الفائز، فيما يصب التعادل كما انتهت مواجهتهما في الدور الأول، في مصلحة السالمية.
وتشهد المواجهة، غيابات مؤثرة تتمثل في الغاني رشيد سوماليا، والبرازيلي ليما، وعبد العزيز المشعان، وصالح الشيخ، وفيصل سعيد، فيما استعاد الفريق، خدمات أحمد الظفيري.
وفي السالمية، يفتقد الفريق جهود فراس الخطيب، وروجيه، فيما يتالق فهد الرشيدي، وعدي الصيفي، ونايف زويد، وشاهين الخميس، والعديد من اللاعبين.
ويدرك عبد العزيز حمادة، مدرب السالمية، أن القادسية في أفضل حالاته، وهو ما يتطلب استعداد خاص وتركيز كبير من جميع اللاعبين.
وفي المباراة الثانية، يتطلع النصر، إلى العودة للنتائج الإيجابية على حساب التضامن، وصبت مباراة الدور الأول في مصلحة النصر برباعية دون رد.
ويبرز في صفوف العنابي، مشعل فواز، وطلال العجمي، وزين العنزي، إلى جانب المحترف البحريني سيد ضياء، والبرازيلي توريس.
في المقابل، يتطلع التضامن مع مدربه الصربي رادي، إلى الفوز الأول على حساب النصر، معولًا على خدمات هدافه فيصل عجب، ويوسف العنيزان، وحمد أمان، والعديد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق.


تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …