آخر تحديث في : 2018-07-16 12:51:00 - تاريخ اليوم : 2018-07-16 07:30 PM

انطلاق حملة «من أجل أميرنا»

  • 2018 Jan 11
  • 49
انطلاق حملة «من أجل أميرنا»

رسم فريق الطيران الشراعي، التابع للنادي العلمي الكويت، لوحة فنية زين بها سماء الكويت، تحديداً عند منطقة الأبراج على شارع الخليج، حيث قدم 30 طياراً عروضاً جوية مبهرة حاملين علم الكويت وصورة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في منظر أثار إعجاب الحضور الذين تجمعوا لمشاهدة العروض الجوية للفريق.

وقال رئيس فريق النادي العلمي للطيران الشراعي محمد الصقر، إن الفريق نظم حملة «من أجل أميرنا» بمشاركة جمعية المرشدات الكويتية، تعبيراً عن حب أهل الكويت ووفاء لأميرها.

ولفت إلى أن الفريق أجرى جميع الاستعدادات اللازمة قبل بدء الفاعلية، منها الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، والتعاون مع إدارة الطيران المدني لموافاتنا بحالة الجو والرياح من أجل سلامة الطيارين وسلامة الجمهور.

ودعا الصقر الجمهور إلى الحضور لمخيم الطيران الواقع بعد استراحة رحال بعد منطقة خيطان، للاستمتاع بالطيران الشراعي، واكتساب أي معلومات أو مهارات عن هذه الرياضة.

من جانبها، أعلنت رئيسة جمعية المرشدات الكويتيات هند الهولي عن انطلاق فعاليات المخيم تحت شعار «من أجلها»، بالتعاون مع النادي العلمي والطيران الشراعي، مشيرة إلى أن أولى ورش العمل انطلقت تحت اسم ورشة أمير البلاد.

وتابعت خلال الافتتاح إن هناك فعاليات داخل المخيم وأخرى خارجه ابتداء من أمس وحتى 13 الجاري، وجميعها تهدف إلى تعزيز محبة الكويت وأميرها والعمل التطوعي، انطلاقاً من محبة الجميع للكويت، وللتواصل مع شباب الكويت وشاباتها.


تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …