آخر تحديث في : 2018-07-17 13:02:00 - تاريخ اليوم : 2018-07-17 04:34 PM

إهانة المحكومين.. غضب نيابي والداخلية تتحرك

  • 2018 Jan 10
  • 31
إهانة المحكومين.. غضب نيابي والداخلية تتحرك


ثمّن النائب عبدالوهاب البابطين، تفاعل وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح مع ما أثاره بشأن المضايقات التي يتعرض لها المحكومين في قضية دخول المجلس من قبل أحد ضباط السجن، مؤكدا أن الوزير أبلغه باتصال قبل قليل باتخاذ إجراء فيه صباح الغد.

وحمّل البابطين، وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح مسؤولية ما يحدث لمحكومي دخول المجلس داخل السجن المركزي.

واستنكر البابطين ما يفعله ضابط السجن "بو فلاح" مع المحكومين من تضييق وتعمد إهانتهم مما عرضهم لضغوط نفسية كبيرة أدت إلى انهيار بعضهم بسبب ارتفاع ضغط الدم، مطالباً الوزير بالتدخل لإبعاد هذا الضابط تجنباً لحدوث كارثة اجتماعية أو سياسية دون وعي.

وقال البابطين عبر حسابه الشخصي على تويتر مخاطباً وزير الداخلية" أنت مسؤول عن أرواح هؤلاء المحكومين بقضية دخول المجلس، وأنت تعرف أنهم لم يسرقوا أو يتاجروا بالمخدرات أو يقتلوا وإنما فعلوا ما فعلوا بدافع اعتراضهم على راش ومرتشي، فهل تقبل أن يكون بينهم من نزل سكره اليوم إلى ٢.٤ و كاد أن يموت بسبب التضييق"؟.

وأضاف البابطين"هل تعلم أنه بسبب التضييق على هؤلاء الشباب وتعمد إهانتهم من قبل ضابط السجن (بو فلاح) قد تعرضوا لضغوط نفسية كبيرة أدت إلى انهيار بعضهم بسبب ارتفاع ضغط الدم"؟
واختتم البابطين"إما أن تبعد هذا المتعجرف ضابط السجن (بو فلاح) الذي قد يتسبب بكارثة لا سمح الله اجتماعية أو سياسية دون وعي وإلا سنتخذ قرارنا لا بارك الله بكرسي مسؤولية ما يحفظ كرامات الناس".

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …