آخر تحديث في : 2018-08-16 14:34:00 - تاريخ اليوم : 2018-08-17 04:05 PM

أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

  • 2017 Dec 07
  • 26
أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

أ ف ب - يسعى مرسيليا الفرنسي واتلتيك بلباو الإسباني إلى اللحاق بركب الفرق «الكبيرة» المتأهلة إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» لكرة القدم، وذلك عندما يخوضان الخميس الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

وبقيت الفرصة قائمة أمام مرسيليا (التاسعة) وبلباو (العاشرة) وكولن (الثامنة) للحاق بفياريال (الأولى) وميلان (الرابعة) وأتالانتا وليون (الخامسة) ونيس ولاتسيو (الحادية عشرة) وريال سوسييداد وزينيت سان بطرسبورغ (الثانية عشرة)، وأرسنال (الثامنة)، وأصبح عدد الفرق المتأهلة بعد الجولة قبل الأخيرة 14 فريقا. وتبدو الفرصة قائمة أمام مرسيليا للحاق بضيفه ريد بول سالزبورج النمسوي الذي ضمن صدارة المجموعة التاسعة كونه يتقدم بفارق 4 نقاط عن النادي الفرنسي الذي يحتاج إلى نقطة من اللقاء لكي يضمن بطاقته، كما أنه سيحجز بطاقته في الدور الثاني حتى في حال الخسارة شرط انتهاء المواجهة الثانية في المجموعة بين فيتوريا غيمارياش البرتغالي وقونيا سبور التركي بالتعادل.

وفي المجموعة العاشرة، يأمل بلباو بأن يضع خلفه معاناته محليا حيث لم يذق طعم الفوز في مبارياته الست الأخيرة، وذلك عندما يحل ضيفا على زوريا لوغانسك الأوكراني.

وفي المجموعة الثامنة، يسعى كولن للحصول على البطاقة الثانية واللحاق بارسنال الذي ضمن الصدارة، عندما يحل على ريد ستار بلجراد (النجم الأحمر) الصربي الذي يتنافس مع الفريق الألماني وباتي بورسيوف البيلاروسي، لأن الأخير ما زال يملك فرصة لكن مهمته ستكون صعبة للغاية كونه يحل ضيفا على «استاد الإمارات» في لندن.

وفي المجموعة الرابعة، يأمل ميلان، الضامن لتأهله والصدارة كونه يتقدم بفارق 4 نقاط عن ملاحقه إيك أثينا اليوناني الذي يحتاج إلى التعادل مع أوستريا فيينا النمسوي لضمان تأهله، عندما يحل ضيفا على رييكا الكرواتي متذيل الترتيب.

وفي المجموعة الثانية عشرة، ستكون الفرصة قائمة أمام ريال سوسييداد لانتزاع الصدارة من ضيفه زينيت سان بطرسبورج، والأمر ذاته ينطبق على المجموعة الخامسة، لكن الأفضلية هذه المرة لصاحب الضيافة أتالانتا الذي يحتاج إلى التعادل سلبا مع ضيفه ليون.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …