أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

المطير: أحداث انتخابات «طلبة أمريكا».. «مهزلة».. والشيخ سالم الصباح: مرفوضة

قال النائب محمد براك المطير إن ما حدث في انتخابات اتحاد امريكا من من قائمة طلابية مدعومة من متنفذين فاسدين مهزلة وكارثة على المكشوف، مطالبا وزير التربية تحمل مسؤولياته.
وكتب المطير عبر حسابه على تويتر« ما حدث في انتخابات اتحاد امريكا مهزلة وكارثة على المكشوف، من قائمة طلابية مدعومة من متنفذين فاسدين وإعلامهم يفتقدون لأدنى القيم الأخلاقية والمبادئ الديمقراطية، ما كفاهم الفساد في البلد يريدون إفساد الجيل القادم، على وزير التربية تحمل مسؤولياته.
من ناحيته، أعرب سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم الصباح عن اسفه ازاء الاحداث السلبية التي شابت العملية الانتخابية خلال المؤتمر الـ 36 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة المنعقد في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.
وقال الشيخ سالم في تصريح ان الاحداث التي وقعت أفضت الى خلق حالة من التوتر لم تشهدها المؤتمرات السنوية لاتحاد الطلبة الكويتي في الولايات المتحدة على مدى سنوات طوال من الممارسة الديمقراطية بكل شفافية ونظام.
واعرب عن رفضه لهذه الممارسات غير المسؤولة والتي لا تمت بصلة لتاريخ الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية والتي حرمت الطلبة من المشاركة في العملية الديمقراطية لاختيار هيئة ادارية جديدة للاتحاد.
واكد الشيخ سالم اهمية الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعملية الانتخابية معربا عن تمنياته لأبنائه وبناته الطلبة بدوام التوفيق والسداد.