أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أبرز المباريات العالمية

يستضيف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير نظيره فريق برايتون اليوم الأحد 10 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحل فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وسوف تقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وفريق برايتون في الساعةالخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على برايتون وتعويض الهزيمة الماضية ضد بورنموث بنتيجة هدف نظيف، من أجل الارتقاء في جدول ترتيب البريميرليج وأيضاً في حال الفوز سوق يقفز الفريق أكثر من ثلث مراكز متتالية في تلك الجولة.

كما ينتظر محبي الكرة الإنجليزية مباراة قمة «البريميرليج» بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من البطولة والتي ستقام في ملعب أنفيلد معقل الريدز، اليوم الأحد.
الفريقان كانا المتنافسين في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ولكن مانشستر سيتي استطاع أن يتفوق وحصل على لقب بعدما جمع 98 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

هذا الموسم أيضًا المنافسة بين سيتي وليفربول ثم تشيلسي وليستر سيتي، فليفربول يأتي في صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، أما مانشستر سيتي فأصبح رابعًا بـ 25 نقطة، بعدما فاز تشيلسي اليوم وبات 26 نقطة في المركز الثالث، ويأتي ليستر سيتي ثايًا برصيد 26 نقطة أيضًا.

جماهير ليفربول لم تنس المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 21 الموسم الماضي، على ملعب الاتحاد والتي خسرها الريدز بنتيجة 2-1 وتسببت في خسارة اللقب بعدما كانوا متقدمين في الترتيب، فظروف مباراة اليوم متشابهة إلى حد كبير بهذه المباراة.