آخر تحديث في : 2019-11-15 19:43:00 - تاريخ اليوم : 2019-11-16 02:24 AM

مؤسسة البترول: اهتمام كويتي بالصين باعتبارها أحد أهم الأسواق الاستراتيجية

  • 2019 Nov 07
  • 80
مؤسسة البترول: اهتمام كويتي بالصين باعتبارها أحد أهم الأسواق الاستراتيجية

كونا - اكد رئيس مكتب مؤسسة البترول الكويتية في الصين محمد بوفتين اليوم الخميس اهتمام الكويت بالصين باعتبارها احد اهم الاسواق الاستراتيجية في العالم.
جاء ذلك في تصريح ادلى به بوفتين على هامش مشاركة وفد مؤسسة البترول الكويتية برئاسة العضو المنتدب للتسويق العالمي بالمؤسسة عبدالناصر الفليج ضمن فعاليات معرض الصين الدولي الثاني للواردات في مدينة شنغهاي جنوب شرق الصين.
وقال ان هذا الاهتمام يأتي تنفيذا لتوجهات ورؤى الكويت وقيادتها حول ضرورة زيادة التعاون الاستراتيجي مع الصين مشيرا الى ان ارتفاع صادرات النفط الكويتية الى الصين في تصاعد مستمر.
واضاف بوفتين ان العضو المنتدب للتسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية عبدالناصر الفليج وقع خلال المشاركة في المعرض عدة اتفاقيات تعاون حول تزويد النفط الخام الكويتي للشركات النفطية الصينية.
ولفت الى ان نائب العضو المنتدب للتسويق العالمي بالمؤسسة الشيخ خالد الصباح سيلقي غدا الجمعة كلمة في احدى فعاليات المعرض تتضمن المشاريع المستقبلية للمؤسسة وحجم الصادرات النفطية الكويتية في السوق الصيني.
وأوضح بوفتين ان هذه المشاركة تعد الثانية لمؤسسة البترول الكويتية في معرض الصين الدولي الثاني للواردات وذلك ايمانا منها بأهمية هذه الفعالية الاقتصادية العالمية للاطلاع عن كثب على الفرص الاستثمارية المختلفة لاسيما في الصين.
وتشارك مؤسسة البترول الكويتية في المعرض الذي تقام فعالياته خلال الفترة من الخامس حتى العاشر من نوفمبر الجاري الى جانب اكثر من 3800 شركة من 155 دولة ومنطقة ومن 26 منظمة دولية مختلفة.
وينقسم المعرض الذي يقام على مساحة تبلغ حوالي 360 ألف متر مربع الى ثلاثة اجزاء تضم المعرض الوطني ومعرض الاعمال ومنتدى التعاون المالي الدولي الثاني.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …