آخر تحديث في : 2019-11-20 21:21:00 - تاريخ اليوم : 2019-11-21 01:41 AM

الاتحاد الإنجليزي يلغي رسميًا طرد هيونغ سون خلال مباراة توتنهام ضد إيفرتون

  • 2019 Nov 05
  • 117
الاتحاد الإنجليزي يلغي رسميًا طرد هيونغ سون خلال مباراة توتنهام ضد إيفرتون

أعلن الاتحاد الإنجليزي رسميًا إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها هيونغ مين سون، لاعب توتنهام ضد إيفرتون، بعدما قام الحكم بإشهارها في وجهه، بعد إصابة أندريه غوميز ”المروعة“، خلال لقاء الفريقين.

وكانت تقارير بريطانيّة ذكرت أن توتنهام هوتسبير تقدّم بطعن ضد البطاقة الحمراء التي نالها لاعبه سون هيونغ-مين بعدما تسبب بتعرض أندريه غوميز لاعب إيفرتون لإصابة مروّعة في الكاحل خلال مباراة بالدوري الإنجليزي، يوم الأحد.

وتعرّض غوميز لكسر وخلع في الكاحل الأيمن خلال الشوط الثاني من مباراة انتهت بالتعادل 1-1 في غوديسون بارك وفقد توازنه بعد تدخّل سون ثم اصطدم باللاعب سيرج أورييه الظهير الأيمن لتوتنهام.

وخضع اللاعب البرتغالي الدولي لجراحة، يوم الاثنين، وقال إيفرتون بعد ذلك إنه يتوقّع تعافي غوميز بشكل تام.

وأظهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الحمراء لسون بعد الخطأ ضدّ غوميز، وقالت رابطة الدوري الممتاز عقب المباراة إن اللاعب الكوري الجنوبي تعرّض للطرد ”بسبب تعريض سلامة لاعب للخطر“.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) وصحيفة غارديان أن توتنهام طعن لدى الاتحاد الإنجليزي وطالب بإلغاء البطاقة الحمراء.

وكان عدم قبول الطعن سيبعد سون، الذي انهمرت دموعه في غرفة الملابس بعد المواجهة، في المباريات الثلاث المقبلة في الدوري الممتاز أمام شيفيلد يونايتد، ووست هام وبورنموث.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …