أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

الأمير وملك الأردن: دعم وحدة الصف

عقدت مباحثات رسمية ترأس فيها الجانب الكويتي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وعن الجانب الاردني صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وعدد من كبار المسؤولين.
وقد صرح وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح ان المباحثات تناولت العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع اطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة واهم القضايا ذات الاهتمام المشترك ودعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح الاخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الاصعدة.
ووفق ما أوردته الوكالة الأردنية الرسمية “بترا”، فقد أكد الملك عبد الله وسمو الأمير “اعتزازهما بالعلاقات الأردنية الكويتية الراسخة، والحرص على تعزيز التعاون بينهما في شتى الميادين”.
وأكد الملك عبد الله “أهمية دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة في قيام دولتهم المستقلة، على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، على أساس حل الدولتين”.