آخر تحديث في : 2019-10-20 18:39:00 - تاريخ اليوم : 2019-10-21 05:34 AM

د. مشعل رمضان: مفاجآت وعروض في «سوبر الطائرة»

  • 2019 Oct 02
  • 150
د. مشعل رمضان: مفاجآت وعروض في «سوبر الطائرة»

تجري في الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الاستعدادات المكثفة لاقامة لقاء السوبر بين فريقي نادي الكويت وكاظمة على صالة الاخير في الخامس من الشهر الجاري.

وقد زاد الاتحاد من وتيرة الاستعدادات لهذا اللقاء الذي ينتظر عشاق الكرة الطائرة بشغف كبير حيث من المنتظر ان يشهد منافسة قوية وساخنة بين الفريقين اللذان يملكان سجلا تاريخيا حافلا في اللعبة وفي العاب أخرى، لكن التاريخ في كثير من الأحيان لا ينفع صاحبه عندما تحتدم المعركة ويتجلى القتال في الملعب.

وازاء ذلك فقذ كثف اتحاد اللعبة من استعداداته وأصبح كخلية نحل بعد أن وزع الأدوار على لجانه المختلفة واسند رئاسة اللجنة المنظمة للقاء السوبر الى د. مشعل رمضان الذي عبر عن سعادته لاقامة هذا اللقاء ورعايته الكريمة من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح.

وقال إن مجلس إدارة الاتحاد بقيادة حسين عاشور قدم الدعم والمساندة من أجل إنجاح اللقاء الذي من المنتظر ان يشهد منافسة قوية وشرسة.

وكشف د.رمضان على وجود مفاجآت سيشهدها اللقاء سواء من عروض وفرق فنية ستقدم لوحات فنية تحكي تاريخ الكويت والانجازات الرياضية التي سجلها أبطالنا في كافة الألعاب وقال إن لقاء السوبر سيمثل افتتاح الموسم الرياضي للاتحاد داعيا الجماهير الرياضية المحبة للكرة الطائرة للحضور مشيرا إلى أن شخصيات رياضية محلية ستحضر اللقاء.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …