آخر تحديث في : 2019-10-20 18:39:00 - تاريخ اليوم : 2019-10-21 05:54 AM

السيسي: عندما أطلب.. سينزل الملايين

  • 2019 Sep 28
  • 160
السيسي: عندما أطلب.. سينزل الملايين

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فور وصوله إلى القاهرة عائدا من نيويورك، أن الدعوة للتظاهرات في بلاده لا تدعو للقلق.
ونشر حساب الرئيس المصري أمس الجمعة عبر موقع "توتير" صورا للحظة عودته إلى مصر من نيويورك حيث شارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وكان مئات المصريين في استقبال السيسي حاملين الأعلام المصرية، وصور الرئيس المصري.
وقال الرئيس المصري، إنه "يجب أن يعلم الجميع أن الشعب المصري بات واعيا على كيفية تزييف الواقع وخداع الناس"، داعيا "المصريين إلى عدم القلق من أي شيء".
وأضاف السيسي ردا على سؤال حول انطباعه عن تأييد المصريين له ونزولهم واحتشادهم بمطار القاهرة بالزغاريد والهتافات المؤيدة له أنه "عندما سيطلب التفويض من المصريين، فإنهم سينزلون بالملايين، من أجل إرسال رسالة واضحة للعالم".
وشهدت عدة مدن مصرية، أمس الجمعة، مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة للسيسي.
ولم تشهد مصر احتجاجات مماثلة تطالب برحيل النظام يقابلها حشد مؤيد، منذ وصول السيسي للسلطة في 2014، وسط تلك الحشود الأمنية الكبيرة في أنحاء البلاد.
من ناحية أخرى، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، مقتل وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك، وتنفيذ أعمال التفتيش بالكمائن على الطرق، ومداهمة البؤر الإرهابية، نتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات.
وأكدت "القيادة العامة"، في بيان صحفي صادر عنها، أن القوات المسلحة والشرطة مستمرين في جهودهما للقضاء على جذور الإرهاب، وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …