أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

«الجمارك»: ضبط 3 مهربين بمؤثرات عقلية وحشيش وماريغوانا

أثمر تنفيذ رجال إدارة الجوي لتعليمات المدير العام للجمارك المستشار جمال الجلاوي بضرورة توخي الحيطة والحذر واليقظة في فترة كثافة الرحلات القادمة والمغادرة عبر المطارات المختلفة عن ضبط 3 مسافرين جدد بمواد مخدرة ومؤثرات عقلية.
ㅤ ㅤ ㅤ 
واللافت في الضبطيات الثلاثة أن من بين الأشخاص الذين وجه مدير إدارة الجمرك الجوي السيد مطلق العنزي بإحالتهم والمضبوطات إلى الإدارة المختصة في وزارة الداخلية لاستكمال إجراءات الملاحقة القضائية سيدتين ، وتأتي الضبطيات الأخيرة بعد أيام من ضبطيات مماثلة في الجمرك الجوي.
ㅤ ㅤ ㅤ 
وذكر عضو لجنة الإعلام الجمركي أن احد المفتشين في الـT4 اشتبه في سيدة وصلت الكويت أمس من دولة مجاورة ولدى تفتيش امتعتها عثر على نحو 1480 حبة يشتبه أنها مخدرة ، وأضاف اشتبه مفتش في مطار الكويت الدولي بمسافرة قادمة من دولة أوربية وتبين حيازتها لقطعة حشيش، كما تم الاشتباه في مسافر قادم من دولة كبرى وعثر معه على كمية من مخدر الماريغوانا.
ㅤ ㅤ ㅤ 
من جهته ثمن مدير إدارة الجمرك الجوي مطلق العنزي حرص الإدارة العليا في الإدارة العامة للجمارك على توفير كافة التقنيات داخل المنافذ الجمركية الجوية وكذلك يقظة رجال جمارك المطارات والذين سبق لهم احباط العشرات من المحاولات المشابة، محذرا كل من تسول له نفسه تهريب المحظورات بأنواعها.