آخر تحديث في : 2019-11-18 18:46:00 - تاريخ اليوم : 2019-11-18 06:52 PM

«كوازاكي الكويت» ترعى البطل سالم المطوع

  • 2019 Jun 27
  • 309
«كوازاكي الكويت» ترعى البطل سالم المطوع

في إحتفالٍ حاشدٍ ووسط مؤيديه وأصدقائه ونخبة من الرياضيين، تمّ توقيع عقد رعاية شركة بايك زون، الوكيل الحصري لكوازاكي في الكويت، للرياضي في الألعاب المائية البطل سالم المطوع.

كما تمّ تسليمه الجت سكي الخاصة به "سوبر جت أس،أكس،أر" للمشاركة في جميع البطولات العالمية وبحضور العضو المنتدب للشركة السيدة ساريا الخازن جبوّر متمنيةً له النجاح الدائم في البطولات ورفع إسم دولة الكويت عاليًا. 

وألقى السيد وليد سعيد، مدير عام شركة زد موتورز الموزع المعتمد لكوازاكي في منطقة الخليج، كلمة جاء فيها: "إنّ شركة كوازاكي تؤمن بالشباب وطاقاتها وتشجعها على تحقيق آمالها وتطلعاتها وما هذه الرعاية إلا خيرُ دليلٍ على دعم الشركات الخاصة للرياضيين.

كما تؤمن بدورها في تطوير المجتمع من خلال تطوير الإنسان ودعمه ورعايته. إننا كشركة كوازاكي نثق بالبطل سالم المطوع وقدراته وموهبته. إنّ شغفه لهذه الرياضة يسري في عروقه وكلنا ثقة أنه سيحقق النجاح ويكون من الابطال في بطولة أوروبا للجت سكي التي ستقام في جمهورية بلجيكا في 6/7/8 يوليو وبطولة العالم التي ستقام في أمريكا في 5/6/7 أكتوبر وبطولة ملك تايلند في 5/6/7 ديسمبر من هذا العام. إنّ فريق كوازاكي يفتخر بشباب دولة الكويت ويتطلع الى مستقبلٍ واعدٍ مكللٍ بالنجاح والبطولات."

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …