اللواء العوضي يكرم عددًا من منتسبي قطاع أمن المنافذ

في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام بضرورة تكريس القواعد التي تقضي بتكريم المخلص والمجد وإثابة كل من يبذل جهدا ويقدم عطاء من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه، قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن المنافذ اللواء منصور محمود العوضي، بحضور مدير عام الإدارة العامة للمنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومساعد مدير عام الإدارة العامة لأمن المطار العقيد عيسى الفيلكاوي، بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من منتسبي قطاع أمن المنافذ الذين اظهروا تميزا وإخلاصا في أداء المهام المناطة بهم.
وقد رحب اللواء العوضي بالمكرمين مؤكـــدا أنهم يعــدون نموذجـــا يقتدى به في صدق الانتماء، وأنهم يعملون كفريق واحد لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين بكل سهولة ويسر، مشيدا بجاهزيتهم في التعامل مع أي طارئ لتحقيق امن وسلامة الجميع، وحثهم على بذل مزيد من العطاء متمنياً لهم التوفيق في عملهم.
من جانبهم، أعرب المكرمون عن تقديرهم لهذه البادرة الطيبة التي تجسد روح الأسرة الواحدة في المؤسسة الأمنية.
بعد ذلك قام اللواء العوضي بتوزيع الشهادات والمكافآت الماليه حسب توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح و وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام على المكرمين وتم التقاط الصور التذكارية.