مجد جديد لأسود الكويت.. في «الآسياد»

واصلت الكويت حصد الميداليات في بطولة آسياد جاكرتا، حيث أضاف البطل الكويتي عيسى الزنكوي الميدالية البرونزية، رافعًا بذلك رصيد الكويت إلى أربعة ميداليات بعد تحقيق ميداليتين ذهبيتين وثالثة فضية في البطولة ذاتها.
وحصل بطلنا الزنكوي على الميدالية البرونزية في ألعاب القوى في رياضة «رمي القرص»، وذلك بعد فوزه بالمركز الثالث في اللعبة.
وفيما أشار الزنكوي إلى أنها المرة الأولى التي يحصل فيها على ميدالية بالآسياد، أعلن إهداءه التتويج إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الجابر الأحمد الجابر الصباح.
وقال البطل الكويتي في لقاء تلفزيوني معه عقب التتويج “حصلت على الميدالية البرونزية رغم أن فترة التدريب كانت قصيرة ورغم إصابتي في الصدر”.
وبعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى اللاعب عيسى الزنكوي بحصولة على الميدالية البرونزية في منافسات رمي القرص خلال دورة الألعاب الاسيوية الثامنة عشر المقامة في الجمهورية الأندونيسية الصديقة.
مشيدا سموه رعاه الله بهذا الإنجاز الرياضي الكويتي متمنيا له كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه الرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.
وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى اللاعب الزنكوي، مثمنا سموه رعاه الله هذا الإنجاز الرياضي الذي حققه متمنيا له مواصلة عطائه الرياضي لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.
وكان الرامي منصور الرشيدي واللاعب علي الشطي حصلا على ميداليتتن ذهبيتين في الرماية والكاراتيه فيما حصل اللاعب أحمد المسفر على الفضية في منافسات الكاراتيه ليرتفع رصيد الميداليات الكويتية في البطولة حتى الآن إلى 4 ميداليات.