رئيس مجلس الإدارة

يوسف سلطان الماجد

المدير التنفيذي

سلطان يوسف الماجد

رقم الترخيص/ 156-2017

«يورو 2024»: مدرب إسبانيا يطالب بإلغاء الأشواط الإضافية

 

أقر مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي بأنه يشعر بوجود إرهاق بين لاعبيه، في الوقت الذي أطلق فيه مقترحا للاتحادين الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، والدولي «فيفا»، بضرورة إلغاء الأشواط الإضافية في الأدوار التي تسبق نصف النهائي.جاءت تصريحات دي لا فوينتي خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة فرنسا في نصف النهائي الأول ببطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» على ملعب «أليانز أرينا» في ميونخ.

وقال دي لا فوينتي في هذا الصدد «أتفق مع ضرورة إلغاء الأشواط الإضافية في بعض الأدوار في بطولة كبرى وصعبة جدا».

وأضاف «بالطبع ليس في نصف النهائي، ولا حتى النهائي، ولكن نعم في الأدوار الإقصائية السابقة. نحن نتحدث عن مباريات كثيرة، ودقائق لعب كثيرة، مع لاعبين يصلون إلى أقصى جهد بدني ممكن لهم، وهذا بالطبع يؤثر على متعة المشاهدة».

وبعد أن خاض 120 دقيقة في مباراة دور الثمانية أمام ألمانيا يوم الجمعة الماضي، لم يتمكن مدرب «لا روخا» من إعداد لاعبيه بشكل كاف لمواجهة المربع الذهبي أمام فرنسا، واكتفى فقط بالتدريبات الاستشفائية للتغلب على حالة الإجهاد بين اللاعبين.

1 thought on “«يورو 2024»: مدرب إسبانيا يطالب بإلغاء الأشواط الإضافية

  1. I loved as much as you will receive carried out right here The sketch is tasteful your authored subject matter stylish nonetheless you command get got an edginess over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come further formerly again as exactly the same nearly very often inside case you shield this hike

Comments are closed.