رئيس مجلس الإدارة

يوسف سلطان الماجد

المدير التنفيذي

سلطان يوسف الماجد

رقم الترخيص/ 156-2017

بوشهري والمشعان: تدابير عاجلة لتسريع البناء والتطوير وإزالة معوقات المشاريع

– دفع مشاريع الرعاية السكنية وحل مشكلات أهالي جنوب عبدالله المبارك وجنوب سعد العبدالله والمطلاع

شدد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري ووزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الأشغال العامة الدكتورة نورة المشعان، على الحاجة الماسة إلى التعاون المستمر وتبادل الخبرات بين الوزارات كخطوة أساسية لضمان الإنجاز الفعال للمشاريع الحيوية التي ستدعم بشكل كبير البنية التحتية في الكويت وتسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للدولة ضمن رؤيتها لعام 2035، مؤكدين ضرورة التنسيق الفعّال بين الوزارات لتسهيل إجراءات العمل وضمان توفير الخدمات العامة للمواطنين بكفاءة وفعالية.

واتفق الطرفان خلال زيارة بوشهري للمشعان على تبني سلسلة من التدابير العاجلة لتسريع عملية البناء وتطوير البنية التحتية اللازمة لدعم المشاريع السكنية، بالإضافة إلى أهمية تسريع وتيرة العمل وإزالة كافة المعوقات التي تواجه المشاريع الجاري تنفيذها، خصوصاً تلك المتعلقة بالرعاية السكنية وحل مشكلات المواطنين في جنوب عبدالله المبارك وجنوب سعد العبدالله والمطلاع بشكل عاجل.

إضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على إعداد خطة عمل مشتركة وجدول زمني محدد يهدف إلى متابعة تنفيذ التوجيهات وتقييم النجاحات المتحققة بشكل دوري، لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة في المدى المحدد.

وأوضح البيان الصحافي أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود الحكومة المتواصلة لتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتوفير السكن المناسب الذي يلبي الاحتياجات المتزايدة للسكان، مع التأكيد على أهمية تعزيز البنية التحتية والخدمات العامة.

وأعرب البيان عن التزام الوزارتين بالعمل المشترك وتحقيق الأهداف الوطنية بروح الفريق الواحد، مع الأخذ بعين الاعتبار أفضل المعايير والممارسات لضمان تنفيذ المشاريع السكنية بأعلى جودة وفي الوقت المناسب.

1 thought on “بوشهري والمشعان: تدابير عاجلة لتسريع البناء والتطوير وإزالة معوقات المشاريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *