استكمال تصوير الأفلام المصرية استعداداً للصيف

 

ينشغل عدد كبير من الفنانين في الفترة الحالية باستكمال مشاريعهم السينمائية المقرر عرضها خلال موسم الصيف، مع تبقي عدد من المشاهد التي لم يجر الانتهاء منها، أو تأخر انطلاق تصوير بعض الأعمال لأسباب لها علاقة بانشغال بعض الفنانين المشاركين في أعمالهم الدرامية خلال رمضان.

واستعداداً لمنافسة قوية وصيف ساخن، يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير فيلمه الجديد «عصابة المكس» في منطقة القصير على ساحل البحر الأحمر، وهي المنطقة التي تشهد تصوير عدد كبير من المشاهد، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد أخرى في عدة مدن مصرية نظراً لطبيعة الأحداث.

ورغم طرح برومو ترويجي للفيلم لكن التصوير لايزال مستمرا للحاق بالعرض خلال موسم عيد الأضحى، فيما أنهى فريق العمل مونتاج جميع المشاهد التي جرى تصويرها بالفعل خلال الفترة الماضية.

ويصور المخرج شريف عرفة المشاهد الأخيرة لفيلم «اللعب مع العيال»، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال حياة مدرس شاب يعمل في إحدى المناطق الصحراوية.

وعادت الفنانة ليلى علوي من الولايات المتحدة مؤخرا، من أجل استكمال مشاهدها الأخيرة في فيلم «جوازة توكسيك»، المقرر عرضه بداية موسم الصيف، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول الخلافات الزوجية ويشاركها بطولته بيومي فؤاد.

وبينما بات من الصعب أن يلحق الفنان تامر حسني بموسم عيد الأضحى بفيلمه «ري ستارت» لتأخر بداية التصوير، تعمل المخرجة سارة وفيق على تكثيف معدلات التصوير لعرض الفيلم خلال موسم الصيف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

وعاد الفنان مصطفى خاطر لاستكمال تصوير دوره في فيلم «محو أمنية»، وهو الفيلم الذي تشاركه في بطولته أيتن عامر، وسيعرض خلال النصف الثاني من موسم الصيف، بينما يتبقى للفنان أحمد عز عدد محدود من المشاهد للانتهاء من تصوير دوره في فيلم «فرقة الموت»، الذي يشاركه في بطولته آسر ياسين ومنة شلبي.