ﻣﻨﺼﺔ ﺗﺪرب ﺗﺴﻌﻰ إﻟﻰ ﺻﻘﻞ ﻣﻮاﻫﺐ اﻷﺷﺨﺎص ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﻌﻤﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻌﻠﻢ ﻟﻼﺳﺘﻌﺪاد ﻟﺴﻮق اﻟﻌﻤﻞ

التعلم عن بُعد يمثل ثروة في إتاحة تعليم عالي الجودة بلا حدود جغرافية، مما يُتيح للجميع تعزيز مهاراتهم وتوسيع معارفهم من أي مكان باستخدام أجهزتهم الإلكترونية؛ وذلك من خلال العديد من المنصات الإلكترونية التعليمية؛ ومن ضمنها منصة الدورات التدريبية” تدرب” www.tadarab.com نظرة سريعة على ” منصة تدرب” Tadarab.com والخدمات التي تقدمها: تُعد “تدّرب” منصة رائدة في مجال التعليم الإلكتروني للناطقين باللغة العربية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بدأت فكرة تدرب في عام 2016 بمبادرة من رائدي الأعمال زيد اللهيب وسلمى الياسين ، و هي فكرة ابتكارية في مجال التعليم الإلكتروني.

و تعد بداية انطلاقة المنصة عام 2020؛ الذي طغت عليه جائحة كورونا؛ و كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية لـ”تدّرب”؛ فقد أجبر الإغلاق العام الأفراد على اللجوء إلى التعلم عن بُعد، ما أدى إلى زيادة ملحوظة في الطلب على الخدمات التعليمية الإلكترونية.

هذا التحول الكبير في السلوكيات أدى إلى تحقيق نقلة نوعية لـ”تدّرب”، مكّنتها من تحقيق مكانة بارزة في عالم التدريب الإلكتروني ومنحها تأثيراً بارزاً في هذا القطاع على مدى السنوات الماضية وحتى الآن. تسعى منصة تدرب إلى صقل مواهب الأشخاص من مختلف الفئات العمرية بالعلم اللازم لمساعدتهم على بلوغ أهدافهم بثقة وكفاءة، وتحقيق التطوير الوظيفي والاستعداد لسوق العمل.

أيضًا توفر منصة تدرب أكثر من 1250 دورة تدريبية مجانية ومدفوعة عبر الإنترنت تتناول شتى الموضوعات مثل: الصحة، تنسيق المنزل والتصميم الداخلي، دورات الإرشاد الأسري، وغير ذلك بالتعاون مع أكثر من 720 مدرب من خبراء الوطن العربي؛ لضمان تجربة تعليمية غنية وجودة عالية للمحتوى المقدم.

كما تقدم منصة تدّرب خدمة تدّرب للأعمال التي تتعاون مع كافة الشركات والهيئات المختلفة مثل: وزارة المالية الكويتية المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، تطبيق الحسبة للعقارات، وتطبيق أوغو للسيارات، وغير ذلك الكثير من شركاء النجاح؛ وذلك من أجل تطوير مهارات وكفاءات الموظفين في مختلف المجالات.

فقط بضغطة زر واحدة، يُمكنك الغوص في عالم المعرفة واكتساب مهارات جديدة من خلال مشاهدة فيديوهات تعليمية مصممة بعناية لتناسب جدولك المزدحم.