منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يبدأ معسكراً تدريبياً بتركيا استعداداً لبطولة العالم في اليابان

قال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري إن منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين بدأ المرحلة النهائية للمشاركة في بطولة العالم للعبة التي ستقام في اليابان خلال الفترة 12 حتى 26 مايو الجاري عبر اقامة معسكر تدريبي في تركيا يستمر 10 أيام.

وأضاف الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش المعسكر أن لاعبي المنتخب المشاركين بالبطولة العالمية هم فيصل سرور وفيصل الراجحي وأحمد نقا و ضاري بطي وناصر فرج وحمد حجي وعبدالله العنزي إضافة للاعبتين ملاك هادي وسجى العازمي مشيدا بحماسهم وجديتهم بالتدريبات سواء بالكويت أو بمعسكرهم الخارجي.

وأكد أن لاعبي ولاعبات «أزرق القوى للمعاقين» يبذلون قصارى جهدهم للاستعداد الأمثل للبطولة التي تكتسب أهمية كبيرة في هذه النسخة كونها مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة المقررة في العاصمة باريس هذا الصيف إذ يعد المعسكر ختاما للاستعداد بعد خوضهم عدة بطولات إقليمية في الأشهر الماضية.

وتابع أن اللاعبين يدخلون بمعنويات عالية رغبة منهم لاعتلاء منصات التتويج في البطولة الأقوى لهذه الرياضة منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية الكويتية للمنتخبات الكويتية في جميع الألعاب ما أثمر تحقيقها للعديد من الإنجازات الكبيرة.