«الداخلية»: جاهزون لتأمين انتخابات «أمة 2023»

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس أمس الأحد استعداد وجاهزية الأجهزة الأمنية لتنظيم وتأمين العملية الانتخابية لمجلس الأمة (أمة 2023) المقرر عقدها في الـ6 من يونيو المقبل.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان الفريق البرجس شدد خلال زيارته الي إدارة شؤون الإنتخابات على ضرورة العمل لمعالجة السلبيات التي تم رصدها خلال الإنتخابات البرلمانية السابقة وطرح الحلول لها.
وأكد حرص الأجهزة الأمنية على التعامل مع أى طارئ بما يوفر الطمأنينة للناخبين والمرشحين ويظهر الصورة الديمقراطية الحقيقية لدولة لكويت.
وذكر البيان ان الفريق البرجس استمع خلال الزيارة إلى المهام والمسؤوليات المنوطه بإدارة الانتخابات وكذلك المتطلبات والاحتياجات الخاصة بتنظيم وتأمين العملية الانتخابية سواء على مستوى الأفراد أو التجهيزات الفنية التي تضمن نجاحها. كما تفقد الصناديق وتأكد من توافر كافة الإمكانيات التي تساهم في التيسير والتسهيل على الناخبين والمرشحين ووسائل الاعلام.
واطلع خلال الزيارة على آلية سير العمل وقنوات التنسيق مع قطاعات وزارة الداخلية المعنية والجهات الأخرى المشاركة في الإشراف والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2023.
ورافق الفريق البرجس خلال الزيارة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بالتكليف اللواء عبدالله الرجيب.