رئيس مجلس الوزراء يعقد مباحثات رسمية مع نظيره العراقي

عقد سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان أمس الأربعاء جلسة مباحثات رسمية مع دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق الشقيق محمد شياع السوداني.
وجرى خلال جلسة المباحثات التي سادتها أجواء ودية بحث العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
كما استعرض الجانبان آخر التطورات الإقليمية والدولية ومواقف البلدين تجاهها مؤكدين أهمية مواصلة التشاور والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد السوداني أمس الأربعاء أن حكومة بلاده جادة في إقامة شراكة حقيقية مع الأشقاء في دولة الكويت تنعكس بشكل ملموس وواضح على مصلحة الشعبين الجارين.
وقال السوداني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة زيارته الرسمية للكويت “زيارتنا لدولة الكويت تعبر عن اعتزازنا به بلدا جارا عزيزا نرتبط به بعلاقة تاريخية”.
وأضاف “استمعنا اليوم من القيادة الكويتية ما يؤكد رغبة حقيقية في المقابل من أجل التواصل والتعاون والتنسيق في مجالات مختلفة”.
وكان رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد السوداني غادر والوفد المرافق البلاد في وقت سابق اليوم بعد زيارة رسمية استمرت يوما واحدا.