أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمن ومحاكم

«الداخلية»: توفير جميع الخدمات وتسهيل إجراءات انتخابات «أمة 2022»

أكد وكيل وزارة الداخلية رئيس لجنة الإعداد والتنظيم والتجهيز لانتخابات مجلس الأمة (أمة 2022) الفريق أنور البرجس ضرورة توفير جميع الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات لأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بالوزارة أمس الثلاثاء عقب ترؤس البرجس اجتماعا للجنة بحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لانتخابات مجلس الأمة المقرر إجراؤها في 29 الشهر الحالي.
وشدد البرجس على حرص الأجهزة الأمنية لتسهيل وتبسيط إجراءات انتخابات مجلس الأمة (أمة 2022) مشيرا إلى أن تضافر الجهود بين الوزارات والجهات المختلفة في الدولة وتعاون المواطنين سيظل دائما درعا للوطن ولنظامه الديمقراطي الراسخ.
وذكر أن الاجتماع تناول الاستعدادات الأمنية والإعلامية والبلدية واللوجستية وآلية التنسيق بين وزارات الداخلية والعدل والإعلام والتربية والشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وبلدية الكويت لتخرج الانتخابات بالصورة التي تتفق مع مكانة الكويت الحضارية إقليميا ودوليا.
وحضر الاجتماع المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي والوكيل المساعد لشؤون الأخبار والبرامج السياسية بوزارة الإعلام سعود الخالدي ومدير ادارة شؤون الانتخابات العقيد حقوقي الدكتور أحمد الهاجري ومدير إدارة مكتب وكيل وزارة العدل أيمن المحارب.