أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

الإعلام: تدريب 1200 مندوب لإنجاح العملية الانتخابية إعلاميا

(كونا) – أعلنت وزارة الاعلام ان نحو 1200 مندوب من الوزارة خضعوا لدورات تدريبية وتعريفية على الأنظمة التقنية الحديثة لإنجاح العملية الانتخابية إعلاميا بما يليق بمكانة دولة الكويت على خارطة الدول الديمقراطية.
وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان الوزارة استكملت استعداداتها لتغطية انتخابات (أمة 2022) بتسخير كافة الجهود البشرية والفنية لإنجاح العملية الانتخابية بمواكبة المتطلبات الفنية لسرعة ودقة نقل النتائج بالصوت والصورة ومتابعتها في 759 لجنة أصلية وفرعية في الدوائر الانتخابية الخمس.
وأضافت مراد ان العمل جار لضمان تغطية شاملة وتفصيلية للحدث الديموقراطي في الدوائر الانتخابية من خلال شبكة مراسلين وخمسة استديوهات خارجية واستوديو مركزي للتغطية التلفزيونية من 8 صباحا إلى 8 مساء إضافة الى استديو 800 لتغطية فرز الأصوات وإعلان النتائج بسرعة ودقة عالية.
وأوضحت أن وكيل الوزارة بالتكليف محمد بن ناجي حرص على تواجده في أول جلسة لتدريب شبكة المندوبين على استخدام التطبيقات التكنولوجية والتقنيات الحديثة وطرق سير العمل باحترافية ومهنية.
وأكدت الدور الحيوي للمناديب في إنجاح التغطية التلفزيونية لهذا الحدث الديمقراطي منذ الساعات الأولى للفرز بعد اغلاق صناديق الاقتراع إلى حين اعتماد وإعلان النتائج النهائية.