أبرز المباريات العالمية

يتجدد الصراع بين الغريمين مانشستر يونايتد وليفربول، في مباراة ديربي الشمال الغربي، والتي تعرف أيضا بكلاسيكو إنجلترا.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف واحد لـ ليفربول ومانشستر يونايتد
البداية المتعثرة لفربق ليفربول والمتأزمة للفريق مانشستر يونايتد جعلت الفريقين أمام خيار واحد فقط وهو حصد النقاط الثلاث في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب أولد ترافورد.

وسقط فريق مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة بأول مباراتين له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام برايتون 1-2، وبرينتفورد 0-4.

ومن جانبه، افتتح ليفربول مسيرته في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي بتعادلين متتاليين مع فولهام 2-2 وكريستال بالاس 1-1.

وبات هدف كل من ليفربول ومانشستر يونايتد من مباراة الغد هو الخروج من دوامة النتائج السيئة، وإيقاف نزيف النقاط أملا في أن تكون المباراة ضربة بداية جديدة في البطولة.

والهزيمة في مباراة اليوم ستجعل الموقع كارثي سواء في ليفربول أو مانشستر يونايتد، وستجعل الفريقان يبعدان بفارق كبير من النقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الانطلاقة النارية هذا الموسم.

سامبدوريا – يوفنتوس
يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره فريق سامبدوريا، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الايطالي، حيث يسعى البيانكونيري لتاكيد انطلاقته القوية هذا الموسم.

وحقق فريق يوفنتوس الفوز في أول مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام فريق ساسولو بنتيجة 3-0، فيما يسعي سامبدوريا لتدارك هزيمته في الجولة الأولى على يد أتالانتا، بهدفين دون رد.

وواصل فريق السيدة العجوز استعدادته لهذه المباراة من خلال خوض تدريبات خفيفة للمجموعة التي شاركت في المباراة الأولى بالدوري الإيطالي أمام فريق ساسولو.

أما فريق سامبدوريا فواصل استعداداته القوية، وذلك رغبة في تحقيق نتيجة ايجابية أمام يوفنتوس، خاصة أن هذا اللقاء على ملعبه وأمام جماهيره.