أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

تسريع التوزيعات في المشاريع الاسكانية

تفقد وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني وزير الدولة لشئون مجلس الأمة سير عملية اجراء القرعة على الدفعة الثانية للضاحية N7 بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد التي تشتمل على 250 قسيمة بمساحة ٤٠٠ متر مربع للقسيمة الواحدة.
وأكد الوزير حرصه على تسريع وتيرة التوزيعات في المشاريع الاسكانية بجنوب مدينة صباح الأحمد وجنوب مدينة سعد العبدالله وتوفير الوقت والجهد على المواطنين لتسليم قسائمهم لاسيما خدمة التخصيص وأوامر البناء التي وفرتها المؤسسة في تطبيق سهل الحكومي دون الحاجة لمراجعة المؤسسة بالإضافة الى خدمات كثيرة تقدمها تصل الى ١٩ خدمة اسكانية.
وحث الوزير اللجنة المشرفة على عملية القرعة بتسهيل العملية على المواطنين وتوفير جميع سبل الراحة لهم اثناء عملية إجراء القرعة.

في سياق متصل، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة مـن (N2) في القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله والتي تشتمل على (206) قسائم بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 28/9/2002.
وأشارت المؤسسة إلى أن توزيع البطاقات سيكون يومي الخميس والأحد المقبلين 11 و14 أغسطس الجاري، فيما سيتم توزيع بطاقات الاحتياط يوم الإثنين 15 الجاري، على ان يتم إجراء عملية القرعة يوم الأربعاء المقبل 17 الجاري.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان للحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي. علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.
كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف للحضور إلى مبنى المؤسسة (جنوب السرة) -المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 15/8/2022 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
وأهابت المؤسسة بالمواطنين التعاون معها والتقيد بالمواعيد المذكورة أعلاه، لافتة إلى أنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط، ومشيرة إلى إمكانية تسليم بطاقات دخول القرعة لمن وردت أسماؤهم على هذه الدفعة اعتبارا من الإعلان.