الصحة: إجراءات تنظيمية جديدة لمواعيد عمل مراكز فحص العمالة

قالت وزارة الصحة في بيان صحفي، أمس الأحد، أن وزير الصحة الدكتور خالد السعيد قد تفقد مركز فحص العمالة في الشويخ للوقوف على سير العمل والاستماع إلى أبرز الملاحظات بهدف الارتقاء بكفاءة وجودة الخدمة المقدمة.
ورافق الوزير خلال الزيارة وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ومدير إدارة الصحة العامة الدكتور محمد السعيدان حيث التقى بالموظفين والمراجعين وتفقد مجريات سير العمل في المركز.
وأشارت الى بدء سريان الاجراءات التنظيمية الجديدة فيما يخص فترات ومواعيد العمل والعمالة المشمولة فيها اعتبارا من اليوم الاثنين بمراكز فحص العمالة وتشمل (الشويخ وصبحان والجهراء وضاحية علي صباح السالم) وذلك تسهيلا على المواطنين وسائر المراجعين.
وأوضحت أنه تقرر تخصيص الفترة الصباحية من الساعة 30ر7 صباحا إلى الواحدة ظهرا لاستقبال العمالة المنزلية بحضور الكفيل الكويتي فيما تستقبل المراكز خلال الفترة المسائية من الساعة الواحدة ظهرا حتى 8 مساء بقية العمالة الوافدة وذلك وفق مواعيد الحجز المسبق في الفترتين الصباحية والمسائية.
ودعت الوزارة المراجعين للحضور إلى مراكز الفحص خلال المواعيد المحددة لهم وفق الحجز المسبق وذلك منعا للازدحام وتحقيقا للانسيابية في تقديم الخدمة وتقديمها بسلاسة.