أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار مصر

الجيش المصري يعلن عن مقتل 4 إرهابيين في سيناء

أعلنت القوات المسلحة المصرية أمس الاحد قتل “أربعة عناصر إرهابية” وذلك في إطار مواصلة الجهود المكثفة التي تبذلها في توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على “الارهاب” بشمال سيناء.
وذكر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد غريب عبد الحافظ في بيان أن “القوات الجوية دمرت 3 عربات دفع رباعي وعددا من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الارهابية في تنفيذ مخططاتها”.
وأشار المتحدث الى تدمير قوات انفاذ القانون عربة دفع رباعي مموهة تستخدمها تلك العناصر في مهاجمة القوات بالإضافة إلى ضبط عدد 2 أربي جي و3 رشاشات متعددة ومسدس و60 طلقة.
كما اشار في هذا السياق الى “محاصرة وتدمير عدد من البؤر الارهابية التي تتخذها تلك العناصر مركزا لتنفيذ عملياتها الارهابية” وذلك خلال الايام الثلاثة الماضية.
واوضح عبدالحافظ ان القوات عثرت أثناء التفتيش والمداهمة بقرية (المقاطعة) على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة بالاضافة الى عبوات ناسفة معدة للتفجير وعدد من الأجولة تحتوي على مادة (تي ان تي) شديدة الانفجار ودوائر كهربائية معدة للتفجير وغيرها.
وأكد المتحدث في الوقت ذاته “مواصلة القوات المسلحة جهودها لدحر الارهاب وملاحقته على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار للبلاد”.