أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

الراجحي رئيسًا لـ«النقل الجوي» الخليجية

زكت لجنة النقل الجوي في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس الأربعاء، الكويتي عبدالله الراجحي رئيسا للجنة النقل الجوي لثلاث سنوات مقبلة بتزكية جميع ممثلي دول المجلس.
وأعرب مدير إدارة النقل الجوي في الادارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي في تصريح صحفي على هامش اختتام اجتماع لجنة النقل الجوي في اجتماعها ال(16) عبر تقنية الاتصال المرئي عن شكره الجزيل على ثقة أعضاء دول مجلس التعاون بتزكيتهم له رئيسا لهذه اللجنة داعيا المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع لخدمة دول المجلس بما يحقق مصالحها وخططها الطموحة في مجال النقل الجوي.
وأضاف الراجحي ان الاجتماع الذي عقد اليوم شهد إنجاز كل بنود جدول الأعمال وتقديم التوصيات بشأنها إذ تمت خلاله مناقشة توصيات اللجنة التنفيذية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي “والتي كانت كلها إيجابية وتصب في مصلحة دول المنطقة”.
وذكر ان من أهم المقترحات إنشاء هيئة خليجية موحدة وقوائم الشركات التي لم تقم بسداد المبالغ التي عليها والأمور الخاصة بتدريب ورفع كفاءة الموظفين العاملين في مجال الطيران المدني في دول مجلس التعاون على ان تستكمل كافة المقترحات والمرئيات الأخرى في الاجتماعات المقبلة في القريب العاجل.