أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

تخصيص جنوب القيروان لـ «السكنية»

قالت وزير البلدية والاتصالات د. رنا الفارس، إن قرارًا صدر من مجلس الوزراء اليوم بشأن تخصيص منطقة جنوب القيروان لصالح المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وقالت إن هذه الموافقة من مجلس الوزراء على تخصيص منطقة جنوب القيروان كمشروع إسكاني مستقبلي تأتي تأكيدًا على الاهتمام الحكومي بالقضية الإسكانية.
وشددت على أننا سنعمل بتعاون كل من بلدية الكويت والمجلس البلدي خلال الايام القادمة بتوجيه الجهود نحو تحرير الأراضي للاستفادة منها كمشاريع اسكانية تخدم المواطنين وتساهم في التخفيف من طوابير الانتظار، وهو ما تضعه البلدية على رأس أولوياتها.
من ناحيته، قال وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني، مبارك العرو«نسأل الله أن يوفقنا لتحرير المزيد من الأراضي للمساهمة في حل القضية الإسكانية، وشكراً لسمو رئيس مجلس الوزراء وأختي وإخواني الوزراء على اهتمامهم بهذا الملف».
وأكد العرو أن هذه الخطوة المتمثلة في تخصيص أرض «جنوب القيروان» هي باكورة تعاون بنّاء بين «السكنية» و «البلدية» لحلحلة هذه القضية بما يخدم المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية ممن يقفون في طوابير طويلة ولسنوات وهم ينتظرون حقهم في الرعاية السكنية، كما ان هذه الخطوة هي اول نتائج التشكيل الحكومي الجديد لحلحلة القضية الاسكانية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *