أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة رياضة محلية

ملاك العنزي تحصد ذهبية الطاولة

حصلت لاعبة منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين ملاك العنزي، أمس السبت، على الميدالية الذهبية بعد فوزها على نظيرتها التايلندية في المباراة النهائية التي اقيمت بينهما على صالة المدينة الرياضية في المنامة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد وذلك في إطار دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة التي تستضيفها مملكة البحرين.
ومن جانبها قالت السكرتير العام للجنة البارالمبية الكويتية شريفة الغانم في تصريح صحفي ان اللاعبة ملاك قدمت خلال التصفيات الآسيوية أداء متميزا وقويا استحقت من خلاله الوصول للمباراة النهائية والحصول على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية.
وأضافت أن هذا الإنجاز الذي حققته اللاعبة ملاك بكل جدارة يعكس إرادة وإصرار ذوي العزيمة لتمثيل الكويت بصورة مشرفة في البطولات الآسيوية والعالمية.
ومن جهتها أعربت اللاعبة ملاك العنزي عن سعادتها بحصولها على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية ورفع علم دولة الكويت في المحافل الدولية.
وأهدت هذا الفوز والإنجاز الى شعب الكويت والأسرة الرياضية الكويتية مؤكدة الحرص والاستمرار بالمحافظة على هذا المستوى المتميز لتمثيل الكويت بصورة مشرفة ورفع العلم في منصات التتويج.
ويشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي تستضيفها مملكة البحرين ستة لاعبين من دولة الكويت وأكثر من 1500 رياضي تقل أعمارهم عن 20 عاما.