أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة

«منتخب الدراجات المائية» يحصد ذهبيتين جديدتين من «أريزونا»

اختتم متسابقو منتخب الكويت للدراجات المائية مشاركتهم ببطولة العالم للدراجات المائية 2021 بإضافة ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت بولاية (أريزونا)الأميركية.
وحقق المتسابق محمد بوربيع ذهبيه فئة (برو جي بي) لفئة كبار المحترفين ليحافظ بذلك على صدارة الترتيب العام بالعلامة الكاملة ضمن منافسات اليوم الأخير للجولة فيما حصل المتسابق محمد الباز على ذهبية فئة (الجالس) الماراثون المفتوحة للمحترفين.
وقال رئيس وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية المتسابق عبدالوهاب العمر في تصريح صحفي أمس الاثنين إن النتائج والحصيلة النهائية للبطولة كانت مرضية بواقع 8 ذهبيات وفضيتين وأن المتسابقين سعوا وقدموا أفضل ما لديهم في السباق لصعود منصات التتويج ورفع علم بلادهم عاليا.
وأشار الى أن استعداد اللاعبين وتجهيزهم الجيد وحضورهم الذهني في السباق كان مفتاح الفوز بالميداليات لاسيما في الأحداث الرياضية الكبيرة “التي نسعى للظهور فيها بمستوى متميز يليق باسم الرياضة الكويتية”.
يذكر أن البطولة انطلقت في الثاني من الشهر الجاري بمشاركة 24 دولة واختتمت منافساتها يوم أمس تحت مظلة اتحاد (IJSBA) للدراجات المائية.