ثامر العلي للضباط الجدد: طبّقوا القانون على الجميع بمسطرة واحدة

أكد وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح أمس الثلاثاء حرص المؤسسة الأمنية الدائم على تطوير مستوى أبنائها وصقلهم بأحدث العلوم والنظم الأمنية في جميع المجالات.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة عقب استقباله 18 ضابطا بحريا تخرجوا من الأكاديمية البحرية البولندية (غدينيا) وضابطين تخرجا من أكاديمية (سعد العبد الله) للعلوم الأمنية للعام الدراسي (2020/2021) الدفعة (46) الحاصلين على بكالوريوس في علوم الشرطة وضابط تخرج من جامعة (تكساس) بالولايات المتحدة الأمريكية (تخصص هندسة كهربائية) وذلك لأداء القسم أمامه.
ودعا الشيخ ثامر العلي الضباط الجدد إلى التعامل الراقي مع الجمهور وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وتطبيق ما تلقوه من علوم في واقع العمل الميداني كل حسب موقعه بما يرتقي بالعمل الأمني.
كما حثهم أيضا على أن يكونوا مثالا يحتذى به وانعكاسا حقيقيا لصورة رجل الأمن المثالي متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم المقبل.
وهنأ الوزير أبناءه الخريجين على ما حققوه من تفوق في دراستهم وتحليهم بأعلى درجات الانضباط وتمثيلهم لبلدهم خير تمثيل.
وذكر البيان أن آمر ركن التعليم والامتحانات العقيد أحمد الردهان تلا قرار التعيين والقسم ثم تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين وهم: -ملازم عبدالله محمد أحمد (سيف الشرف).
-ملازم فيصل محمد الشيخ (الدرع الثاني).
-ملازم علي سعد شهاب (الدرع الثالث – الضبط والربط).
-ملازم عبدالرحمن خلف محمد (التفوق الرياضي).
وحضر القسم وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ومدير عام أكاديمية (سعد العبدالله) للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي ومساعد المدير العام لشؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب.