منتخب الكويت للأولمبياد الخاص يعسكر في الإمارات

وجه وفد منتخب الكويت للأولمبياد الخاص أمس الجمعة الى دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب العالمية الشتوية ال12 للأولمبياد الخاص (كازان 2022) في روسيا وبطولة برلين المؤهلة لدورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2022 في ألمانيا.
وقالت رئيسة نادي الطموح الكويتي الرياضي رحاب بورسلي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المعسكر يستمر حتى 3 سبتمبر المقبل لاستكمال استعدادات وتجهيز اللاعبين برعاية نادي الطموح الكويتي الرياضي والأولمبياد الخاص الاقليمي وبالتعاون مع الأولمبياد الخاص الاماراتي.
وأضافت بورسلي أن معسكر الألعاب الشتوية سيكون في مدينة دبي وسيقام معسكر الفروسية في الشارقة للوقوف على جاهزية اللاعبين للبطولة التي تعد أكبر حدث رياضي إنساني في العالم وحركة عالمية تركز على تمكين ذوي الإعاقة الذهنية من خلال قوة الرياضة لدمجهم في المجتمع والتي تقام كل أربع سنوات.
وثمنت دور جهات ومؤسسات الدولة في دعم منتخب الكويت للأولمبياد الخاص متقدمة بالشكر لكل من وزارةالخارجية ووزارة الاعلام ووزارة الصحة والهيئة العامة للرياضة والخطوط الجوية الكويتية ونادي الألعاب الشتوية في الكويت لمساندتهم ودعمهم لأبنائهم الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.