أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

شراكة استراتيجية بين نماء الخيرية وأمانة الأوقاف في مصرف كفالة اليتيم

أنجز نماء الخيرية بجمعية الاصلاح الاجتماعي اتفاقية التعاون مع الأمانة العامة للأوقاف لكفالة الأيتام داخل الكويت، والتي تعد الحملة الأكبر في الكويت وتتعلق بكفالة ورعاية الأيتام بمساعدات مالية وعينية، وتقديم الدعم والمساندة لجميع الأيتام والأرامل في جميع مناطق الكويت.
وفي هذا الصدد أعرب مدير العلاقات العامة في نماء الخيرية وليد الكندري عن إشادته وتقديره للدور الإيجابي الخيري والإنساني للأمانة العامة للأوقاف سواء داخل الكويت أو خارجها، معتبرا انها شريك استراتيجي وخيري لنماء الخيرية في مجال العمل الخيري داخل الكويت وخارجها بالمجالات المختلفة لرعاية وكفالة الأسر المتعففة داخل الكويت والمشاريع الأخرى داخل الكويت.
وتابع الكندري إن الأمانة العامة للأوقاف تعتبر الشريك الاستراتيجي لنماء الخيرية في قطاع العمل الخيري داخل الكويت لرعاية وكفالة الأسر المتعففة، معربا عن تقديره للدور الإيجابي الخيري والإنساني الذي تقوم به الأمانة العامة للأوقاف.
وبين الكندري أن هذا المصرف المهم في الأمانة يعمل على تنفيذ شروط الواقفين في توجيه ريع وقفياتهم في خدمة كفالة الأيتام ورعايتهم بعد أن فقدوا المعيل والكافل خصوصا أنهم الشريحة الأضعف في المجتمع وتحتاج إلى رعاية وعناية حتى بلوغها سن الرشد.
وقال الكندري إن مصرف الأيتام هدفه توفير المسكن اللازم والبيئة الصحية والتغذية السليمة لشريحة الأيتام بما يحفظ لهم أسباب الوقاية من الأمراض وتوفير الملبس الملائم المصحوب بالعطف والحنان والبيئة الأسرية والرعايــة التعليميــة لليتيم.
وتوجه الكندري بالشكر إلى الأمانة العامة للأوقاف معرباً عن امتنانه بما تضمنته الاتفاقية التي وصفها بأنها ستعزز عمل الجمعية في مجال خدمة الأسر المتعففة عامة وكفالة ورعاية الأيتام خاصة وتواصلها معهم داخل الكويت وخارجها، مشيرا الى أن نما حريصة على تعزيز كل أواصر التعاون مع الأمانة العامة للأوقاف وكل شركائها.